اخر الأخبار

ملتقى المدربين في تونس للموسم الثاني على التوالي بتواجد محاضرين من اوروبا

 


ستُعقد يومي 30 جوان و 1 جويلية في تونس بمدينة الثقافة قمة هامة للمهتمين بكرة القدم، تنظيم و تقديم المدرب ثابت القاهري. من بين أبرز المشاركين في هذا الحدث سيكون هناك الإسباني Joan vilà Bosch 🇪🇦.


🔴الإسباني Joan vilà Bosch : المدير المنهجي لبرشلونة، شخصية رئيسية في تطوير المواهب الشابة، وقد ساهمت خبرته في برشلونة في نمو العديد من الأبطال. هذا وقد أكد مدرب الترجي الرياضي التونسي، ميغيل كاردوزو، أنه اتصل بصديقه فيلا بوش عندما علم بزيارته لتونس، وشجعه على القدوم، مقترحاً أن تكون الزيارة عائلية أيضاً بجانب المحاضرة التي سيقدمها.


إلى جانب جوان فيلا، ستشهد القمة مشاركة خبراء آخرين من عالم كرة القدم، كل منهم يتمتع بثروة فريدة من الخبرة : 

📍 المشاركون الآخرون :

🔴 السويسري Mauro Giussani : سيقدم ماورو جيوساني، الذي يتمتع بخبرة واسعة في كرة القدم كمنسق ورئيس للمنهجيات، كتابه "Fil Rouge Swiss". هذا النهج المبتكر يدمج الجوانب الفنية والتكتيكية والنفسية لتحسين أداء اللاعب. منهجية تيتشينو تتميز بقدرتها على تنمية المواهب من خلال دورة تدريبية كاملة وموجهة، وقد أثبتت نجاحها بالفعل في سويسرا.

🔴 الإيطالي Francesco Troise : مساعد فابيو كانافارو، مع خبرة عميقة في الديناميكيات التكتيكية وإدارة الفريق.

🔴 الإسباني Kiko López : مدرب ريال مدريد تحت 18 عامًا السابق، الذي طور منهجية تدريب موجهة نحو التميز.

🔴 الإيطالي Vincenzo Russo : محلل مباريات خبير، سيشارك خبرته في تحليل المباريات وهو جانب مهم في كرة القدم الحديثة.

◀️ تمثل هذه القمة فرصة مهمة للمدربين المحليين للتواصل مع بعض من ألمع العقول في كرة القدم. إن حضور هذه الشخصيات الرائدة يشرّف تونس و سيضمن نقاشًا عالي المستوى، تثريه تجارب ومهارات مختلفة ومتكاملة.

للتسجيل الرجاء التواصل على رقم الواتساب التالي : 51759615

و البريد الإلكتروني التالي :

F.STAGE.ITALY@GMAIL.COM